انتقال هاري كين الى مانشستر سيتي بقيمة 160 مليون جنيه إسترليني

 سمح دانييل ليفي، رئيس توتنهام، لهاري كين بالانضمام إلى مانشستر سيتي في صفقة بقيمة 160 مليون جنيه إسترليني. وفي مكان آخر، فشل مانشستر يونايتد وريال مدريد في الاتفاق على السعر، حيث من المقرر أن يغادر رافائيل فاران وهيكتور بيليرين أرسنال. الجمعة هي جولة البطاقة.

ليفي يعطي كين الضوء الأخضر

من المقرر أن يقوم هاري كين بانتقاله القياسي إلى مانشستر سيتي بعد أن كشفت صحيفة ذا صن أن دانييل ليفي مدرب توتنهام هوتسبير وافق أخيرًا على بيع أصوله الثمينة إلى منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز. وقدم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا طلب انتقال في نهاية الموسم الماضي بعد فشل توتنهام في الفوز بأي لقب مرة أخرى، لكن ليفي أبلغ كين بقراره فقط بالسماح له بالانضمام إلى النادي الإنجليزي الأسبوع الماضي. ويقال إن مانشستر سيتي هو "التفضيل" لكين ومن المقرر أن يعرض على قائد منتخب إنجلترا عقدًا بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مقابل رسوم انتقال قياسية للنادي تبلغ 160 مليون جنيه إسترليني. ومن الممكن أن يكون بديل كين هو مهاجم السيتي غابرييل جيسوس.




  160 مليون جنيه استرليني. هذا الكثير من المال. من المستحيل أن يرفض توتنهام أو ليفي هذا النوع من الأموال... خاصة وأن كين يريد الرحيل أيضًا. لن يغادر المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا الدوري الإنجليزي الممتاز أبدًا، وهو يتطلع إلى سجل آلان شيرر البالغ 260 هدفًا. كانت وجهاته الواقعية الوحيدة إما مانشستر يونايتد أو تشيلسي، والآن من الآمن أن نفترض أن مشجعي توتنهام سعداء لأنه لم يقرر الانتقال إلى منافسيهم في لندن. كنت تعتقد أن كين سيفوز بالكثير من الجوائز خلال فترة وجوده في مانشستر سيتي ويحطم الرقم القياسي لشيرر.