أفادت تقارير صحفية يوم الأحد أن الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وليفربول يتنافسان على التعاقد مع لاعب وسط أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز.




  ويجري برشلونة والفائزون بلقب الدوري الإسباني أيضًا محادثات بشأن صفقة مبادلة، حيث من المتوقع أن تشهد الصفقة انتقال ساؤول إلى نو كامب وعودة أنطوان جريزمان إلى واندا ميتروبوليتانو.




  وفقًا لتقارير سابقة، يمكن للعملاقين الإنجليزيين التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إذا فشلت المحادثات مع برشلونة.




  قد يكون الريدز مهتمين بشكل خاص بتعزيز خط الوسط بعد رحيل جورجينيو فينالدوم إلى باريس سان جيرمان في وقت سابق من هذا الشهر.




  لقد فقد ساؤول شعبيته مع دييجو سيميوني ولم يُسمح له بتأسيس مكان ثابت في خط الوسط المفضل لديه، بعد أن تم تخفيض رتبته بشكل أكبر مع وصول رودريجو دي بول من أودينيزي.




  ويبدو أن سيميوني الآن مستعد للسماح للاعبه بالمغادرة مقابل 40 مليون يورو (34.3 مليون جنيه إسترليني)، مع بقاء ساؤول خمس سنوات على عقده مع أتلتيكو مدريد.




  وفي الوقت نفسه، سيتعين على برشلونة أن يحصل على تخفيض كبير في الأجور للامتثال للحد الأقصى الصارم للرواتب في الدوري الأسباني بينما يستعدون للتوقيع مع ليونيل ميسي على عقد جديد.




  مع أجر يتجاوز 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، يعد جريزمان اللاعب الأعلى أجرًا في الكامب نو منذ انتهاء عقد ميسي القديم.




  في حين أن أتلتيكو متفائل بشأن التعاقد مع منافسيه الإسبان، هناك مخاوف من أن برشلونة متردد في إعادة جريزمان بعد موسمين فقط بعد بيع لويس سواريز إلى العاصمة الإسبانية، حيث تلعب أهداف الأوروغواياني الـ21 دورًا رئيسيًا في اللعبة. فوز الفريق بلقب الدوري الإسباني.




  ومع ذلك، فإن التوصل إلى اتفاق مع برشلونة سيكون أكثر فائدة للأتليتي من بيع ساؤول إلى الأندية الإنجليزية، حيث سيحصلون على جريزمان في المقابل.




  ومع ذلك، إذا انتقل ساول إلى مانشستر يونايتد أو ليفربول، فقد تم وصف مهاجم ولفرهامبتون رافا ميري بأنه انتقال محتمل إلى واندا.




  أمضى الإسباني البالغ من العمر 24 عامًا المواسم الثلاثة الأخيرة بعيدًا عن مولينو منذ وصوله في 2018 وكان هداف هويسكا في 2020-21 حيث هبط الفريق إلى الدرجة الثانية الإسبانية.




  المصدر: س العربية