يستعد البلوز، الذي ناضل من أجل تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لتقديم إما تامي أبراهام أو كالوم هدسون أودوي في صفقة تبادلية إذا كانوا يأملون في التعاقد مع المهاجم النرويجي الغزير الإنتاج. ومع ذلك، فإن دورتموند ليس مستعدًا للتخلي عن اللاعب بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني.




  قدم تشيلسي عرضًا مبدئيًا لبوروسيا دورتموند من أجل إيرلينج هالاند، وفقًا لتقارير في ألمانيا.




  وبحسب ما ورد كان القاتل النرويجي يمثل أولوية للتعاقد مع أبطال أوروبا، لكن وفقًا لشبكة سكاي ألمانيا، رفض دورتموند عرضًا للاعب.




  ويعتقد أن البلوز عرضوا على اللاعب بالإضافة إلى صفقة مالية لضم تامي أبراهام أو كالوم هدسون أودوي، لكن عمالقة الدوري الألماني عازمون على الاحتفاظ بنجمهم.




  وانضم هالاند (20 عاما) إلى دورتموند قادما من ريد بول سالزبورج في يناير 2020 وسجل 57 هدفا في 59 مباراة فقط مع النادي، وساعدهم على الفوز بكأس ألمانيا الموسم الماضي.




  على الرغم من انتصاره الأوروبي، عانى تشيلسي أمام الأهداف الموسم الماضي، حيث كان لاعب خط الوسط جورجينيو هداف النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبعة أهداف فقط - جميعها جاءت من ركلة جزاء.




  سجل تيمو فيرنر 12 هدفًا في جميع المسابقات، لكن المهاجم، الذي انضم من نادي آر بي لايبزيج الصيف الماضي، كان غير ثابت بشكل ملحوظ في موسمه الأول في ستامفورد بريدج.




  يريد دورتموند، الذي يبدو أنه سيخسر جادون سانشو لصالح مانشستر يونايتد بعد موافقته على دفع 73 مليون جنيه إسترليني للجناح الإنجليزي، حجز 150 مليون جنيه إسترليني لهالاند إذا أرادوا رحيله أيضًا.




  المصدر: رياضتك