يوفنتوس يتأهب لإتمام ضربة مزدوجة في سوق الانتقالات

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لإبرام صفقتين رفيعتي المستوى في الأيام المقبلة، مما يفتح المجال أمام البيانكونيري في سوق الانتقالات الصيفية.


  بينما يحيط الغموض بمستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي يوفنتوس الإيطالي، يعمل مجلس إدارة السيدة العجوز حاليًا على صفقتين كبيرتين في فترة الانتقالات الصيفية.




  لم يقم يوفنتوس بعد بأي تعاقدات في سوق الانتقالات الصيفية ويتحرك بقوة نحو التعاقد مع لاعب خط وسط ساسولو مانويل لوكاتيلي ونجم سانتوس الشاب البرازيلي كايو خورخي، الذي يحرص ميلان أيضًا على التعاقد معه.




  وبحسب صحيفة توتوسبورت الإيطالية، فإن يوفنتوس توصل بالفعل إلى اتفاق مع كايو خورخي كوكيل حر في يناير المقبل، لكن البيانكونيري يريد المضي قدمًا مع اللاعب وإقناع سانتوس بالتخلي عنه.




  يوفنتوس مهتم أيضًا بالتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي غابرييل جيسوس، وهو الهدف الأول للبيانكونيري إذا غادر كريستيانو رونالدو النادي، وهو الأمر الذي لم يتم استبعاده بعد.




  وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن أولوية يوفنتوس الآن هي تعزيز خط الوسط، وبالتالي سيتم عقد اجتماع مع إدارة ساسولو خلال الساعات القليلة المقبلة لفسخ عقد لوكاتيلي.


  ويأتي العرض الرسمي الأخير ليوفنتوس بقيمة 37 مليون يورو مع متغيرات، رغم أن العملية تأخذ شكل إعارة لمدة عامين مع إلزامية الشراء، كما كان الحال مع صفقة فيديريكو كييزا.




  من جانبه، استبعد لوكاتيلي الانتقال إلى أرسنال ويريد الانضمام إلى يوفنتوس في أسرع وقت ممكن.




  والعقبة الأخيرة التي يبدو أنها تقف في طريق يوفنتوس لإتمام الصفقة هي المتغيرات، حيث يريد يوفنتوس تفعيلها من خلال أهداف مثل التأهل لدوري أبطال أوروبا، بينما يريد ساسولو أن يكون أكثر يقينًا بشأن تحقيق المتغيرات.




  ومن المقرر أن يعود لوكاتيلي للعمل في ساسولو من الخميس إلى الجمعة بعد تتويجه بطلاً لكأس أوروبا مع المنتخب الإيطالي، لكنه أعلن بالفعل عن رغبته في بدء الموسم مباشرة مع يوفنتوس وتريد إدارة "البيانكونيري" لإرضائه..