يقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع رافائيل فاران وكيران تريبيير، لكن تقييمات اللاعبين مثيرة للقلق. اللاعب الآخر الذي يمكنه اللعب في أولد ترافورد هو فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد. في مكان آخر، يمكن أن يرسل ليفربول بن ديفيز إلى شيفيلد يونايتد، ويحرص برشلونة على بيع فيليب كوتينيو وأنطوان جريزمان.


عرض يونايتد فينيسيوس جونيور كجزء من صفقة فاران

يقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع مدافع ريال مدريد الفرنسي رافائيل فاران البالغ من العمر 28 عامًا، حيث ذكرت صحيفة ميرور أن صفقة وشيكة بين يونايتد والنادي الإسباني. ومع ذلك، في محاولة ريال مدريد لجمع الأموال من أجل كيليان مبابي، فقد عرضوا على يونايتد خيار التوقيع مع فينيسيوس جونيور على سبيل الإعارة لجعل الانتقال دائمًا للبرازيلي البالغ من العمر 21 عامًا مقابل رسوم قدرها 68.5 مليون جنيه إسترليني.




  يمتلك فينيسيوس الموهبة اللازمة لتحويل مسيرته إلى شيء مميز، والابتعاد عن ضغوط ريال مدريد يمكن أن يساعده على الازدهار. لن يكون أساسيًا ليونايتد في فترة الانتقالات هذه. سيضع ذلك بعض الضغط على ميسون جرينوود وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد لتحقيق الاتساق، لكنه يجب أن يجبر واحدًا منهم على الأقل على الاستبعاد.




  المصدر: يوروسبورت