من جديد.. توقف مفاوضات تجديد عقد موريبا مع برشلونة


 أشارت تقارير صحفية إلى تجميد المفاوضات بين برشلونة ووكلاء اللاعب الشاب إلياكس موريبا، بسبب انتهاء عقده في صيف 2022.


  أشارت تقارير صحفية إلى تجميد المفاوضات بين برشلونة ووكلاء اللاعب الشاب إلياكس موريبا، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في صيف عام 2022.




  ويحرص النادي الكتالوني على تأمين اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا وإبقائه في كامب نو، لكن تلك العملية تواجه عدة أزمات حتى كتابة هذه السطور.




  وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أنه وفقًا لمصادر قريبة من عملية تمديد عقد موريبا، فإن المفاوضات لن تكون سهلة.




  انهارت المحادثات بين الجانبين في اجتماع صباح الأربعاء وطلب وكلاء موريبا التحدث مرة أخرى لاحقًا، لذلك اختفى التفاؤل الذي كان يسيطر على العملية وحل محله عدم اليقين بشأن استمرارية موريبا في برشلونة.




  وأشارت الصحيفة إلى هدوء وثقة مسؤولي النادي الكتالوني بشأن قرب الانتهاء من المفاوضات، لكن التأخر في تمديد عقد موريبا، خاصة بعد الأيام الأخيرة، وعرض النادي للعقد، هناك مفاجأة. لمدة 3 مواسم ولكن الأمر تأجل من جديد.


  وأكدت صحيفة مقربة من برشلونة أن موريبا سيبقى في برشلونة ولن يغادر مع بعثة المنتخب إلى ألمانيا لبدء فترة إعداد برشلونة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، ويتدرب مع شباب البلوجرانا اليوم.




  في الواقع، موريبا في وضع صعب وحتى الآن لم تساعده نتيجة هذه المفاوضات سواء من الناحية الرياضية، نظرا لوجود لاعبين شباب آخرين وإيمان كومان بهم، أو بعيدا عن الأمور الرياضية. انتقادات حادة للاعب الشاب.




  وهذه ليست المرة الأولى التي تتعثر فيها المفاوضات بين الطرفين. بل حدث ذلك في الأيام الأخيرة بسبب المطالب المالية الكبيرة لوكلاء موريبا، وهو ما دفع النادي إلى فرض عقوبات على موريبا ومنعه من المشاركة في المباريات الودية. للفريق الأول أو الشباب.




  ويريد برشلونة التوصل إلى اتفاق مع اللاعب ووكلائه يتوافق مع الوضع المالي للنادي.