الأهلي يعلن قائمة مباراة أسوان.. وعبد الحفيظ يجتمع مع اللاعبين


 كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة أسوان في الدوري المصري وسيد عبد الحفيظ يعقد اجتماعا مع اللاعبين لتحفيزهم الفترة المقبلة.


  كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعائهم للعب في مباراة أسوان المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.


  وضمت القائمة 21 لاعبا وشهدت عودة لاعب الوسط حمدي فتحي بعد حفل زفافه في الأيام الماضية.


  ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان في تمام الساعة السابعة مساء الخميس، حيث يسعى العملاق الأحمر لمواصلة الضغط على الزمالك متصدر الترتيب.


  ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، بعد أن فاز في 16 مباراة وتعادل في سبع وخسر اثنتين، ويتأخر بفارق ست نقاط عن الزمالك المتصدر.


  قائمة الأهلي لمباراة أسوان في الدوري المصري

  حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.


  خط الدفاع: محمود وحيد - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول - سعد سمير - أيمن أشرف - بدر بانون.


  خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – محمود كهربا – حسين الشحات – أليو ديينج.


  خط الهجوم: مروان محسن – محمد شريف – والتر بواليا – جونيور أجايي.


  عبد الحفيظ يعقد جلسة مع اللاعبين قبل التدريبات

  وفي هذا الصدد، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسة تدريبية مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر الأربعاء، استعدادًا لمباراة أسوان.


  وأكد عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي، أنه يرغب في لقاء اللاعبين بحضور الجهاز الفني للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة من منافسات الدوري المصري الممتاز والمباريات القوية. توقع "العملاق الأحمر" في رحلته للدفاع عن لقبه.


  وأضاف مدير الكرة أنه شدد على ضرورة التركيز والقتال من جميع اللاعبين منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة في جميع مباريات الفريق المقبلة بدءاً من مباراة الغد أمام أسوان، نظراً للأهمية القصوى التي تمثلها جميع المباريات في مشوار الأهلي. لعبة. رحلة الدفاع عن لقب الدوري المصري.


  وأظهر عبد الحفيظ، في لقاء مع اللاعبين، أنه يثق في قدراتهم وقدرتهم على حل الأمور والعمل الجاد لتحقيق الفوز في كل مباراة يلعبها الأهلي في الدوري الموسم المقبل.