من المقرر أن يقوم ريال مدريد ببيع عدد قليل من لاعبي الفريق الأول هذا الصيف في محاولة لجمع أموال الانتقالات وتحرير فاتورة الأجور للهدف الأول للنادي، كيليان مبابي. في مكان آخر، يحرص مانشستر يونايتد على مواصلة التعاقد مع جادون سانشو مع المزيد من النجوم، ومن المقرر أن يستخدم تشيلسي تامي أبراهام للتعاقد مع إيرلينج هالاند، ووست هام في حاجة ماسة إلى صفقة جديدة لديكلان رايس.

إعادة بناء ريال مدريد مستمرة

يأمل ريال مدريد في التخلص من عدد من لاعبي الفريق الأول هذا الصيف لتخفيف فاتورة الأجور المرتفعة وجمع الأموال للتعاقد مع كيليان مبابي، هدف الانتقالات الأول للنادي. تشير التقارير الرياضية إلى أن لوس بلانكوس سيستبدل بشكل مثالي الثنائي المفقودين جاريث بيل وإيدن هازارد، اللذين يمثلان 13٪ من فاتورة أجور النادي. يمكن بيع أمثال إيسكو ولوكا يوفيتش ومارتن أوديجارد وداني سيبايوس في مكان آخر. كشف نادي أتلتيك أن مسؤولي النادي الإسباني يأملون أن تجبر الموارد المالية الهائلة لبرشلونة ليونيل ميسي على التوقيع مع باريس سان جيرمان وتمهيد الطريق أمام ريال مدريد للتعاقد مع مبابي هذا الصيف.


  رأي بيبر روندي: المشكلة في محاولة التخلص من لاعبين مثل بيل وهازارد هي أنه لا يوجد سوق لهم بسبب عقودهم المذهلة. يعرف ريال مدريد ذلك بالفعل، حيث ورد أنه دفع نصف أجر بيل البالغ 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بينما قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ناديه السابق توتنهام هوتسبير. قد يكون من الأسهل بيع اللاعبين الآخرين المذكورين. لا يزال بإمكانهم الحصول على عقود ضخمة وقد أثبت سوق الانتقالات أنه مكان صعب في عالم ما بعد كوفيد-19. لم يتبق أمام مبابي سوى أقل من عام على عقده مع باريس سان جيرمان، لذا إذا لم يتمكن ريال مدريد من التوقيع معه هذا الصيف، فمن المحتمل أن يكون مجانيًا في عام 2022.

  المصدر: رياضتك