حكيم زياش: أستمتع بكل لحظة مع تشيلسي

أصر نجم نادي تشيلسي حكيم زياش على أنه يشعر بالارتياح بعد أن لعب دورًا في أول فوز للنادي اللندني بالموسم الجديد.

  أكد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، المغربي حكيم زياش، شعوره الرائع بعد أن لعب دوراً في فوز فريقه الأول في الموسم الجديد.

  تمكن تشيلسي من الفوز على بورنموث بهدفين لهدف، اليوم الثلاثاء، الهدف الأول في المباراة التي أقيمت على ملعب فيتاليتي، وسجل الثنائي الشاب أرماندو بروجا وآيك أوجبو لفريق المدرب الألماني توماس توخيل.

  ظهر حكيم زياش بطريقة مميزة للغاية خلال الـ45 دقيقة التي لعبها ضد تشيلسي، وتحدث النجم المغربي للموقع الرسمي لناديه عن مشاعره خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.


  وقال زياش في تصريحاته: "أقضي فترة رائعة وأشعر بالنشاط وأتطلع للمباراة المقبلة".

  وأضاف: "أعتقد أن أيام الإجازة التي قضيناها كانت جيدة حقًا بالنسبة لنا. الجميع يبدو منتعشًا ويمكنني رؤية ذلك على أرض الملعب لأن الجميع أرادوا بذل قصارى جهدهم".


  وتابع زياش: "كانت مباراة جميلة، خاصة بعد عودة الجماهير إلى الملعب لمساندتنا. الآن نحن نستمتع بكل لحظة على أرض الملعب".


  وتطرق المغربي إلى أسلوب لعب تشيلسي أمام بورنموث قائلا: "خاصة في الشوط الأول كانت هناك فجوة كبيرة بين الخطوط. خلقنا الكثير من الفرص ولكن كان من المخيب للآمال أننا لم نسجل. لقد كان أداء جيدا". من الجميع وكانت النتيجة جيدة أيضًا".


  وأضاف زياش: "النتائج لا تهم كثيرًا في هذه المرحلة، لكنها بالطبع جيدة دائمًا للثقة. الشيء الأكثر أهمية الآن هو استعادة التنسيق والعمل على اللياقة البدنية والحصول على دقائق للعب".


  يعود تشيلسي إلى مركز تدريب كوبهام لمواصلة استعداداته للموسم الجديد بمباراتين ديربي حيث يستعد البلوز لمواجهة أرسنال خارج أرضه يوم الأحد وتوتنهام على أرضه يوم الأربعاء.


  وقال زياش عنهم: "أمامنا مباراتان صعبتان قبل بداية الموسم ونتطلع لمواجهة أرسنال وتوتنهام".


  واختتم زياش تصريحاته قائلا: "هذه هي المباريات التي تريد المشاركة فيها ونحن نتطلع إلى كليهما. الآن من المهم الراحة والتعافي قبل التحدي المقبل"..