رفض مانشستر سيتي وباريس.. لاوتارو مارتينيز يصر على الانتقال إلى برشلونة


 ويرى لاوتارو مارتينيز أن مستقبله ينتقل إلى صفوف برشلونة، ويرفض بشكل قاطع فكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي في سوق الانتقالات.


  رغم حالة الطوارئ التي فرضتها وسائل الإعلام، والتي ترغب في رؤية الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، يلعب بقميص برشلونة في أسرع وقت ممكن، إلا أن إدارة "البلوجرانا" قررت التباطؤ وطهي الصفقة على نار هادئة.




  ويبدو أن برشلونة يشعر بالأمان في محاولته التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، خاصة أن اللاعب، كما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، عازم فقط على الانتقال إلى ملعب "كامب نو"، والصحيفة قريبة من أروقة وأشار النادي الكتالوني إلى أن لاوتارو مارتينيز رفض عروضا من مانشستر سيتي الإنجليزي. وباريس سان جيرمان الفرنسي، والخيار لبرشلونة فقط.




  إلى ذلك، أكدت الصحيفة الكتالونية أنه إذا لم يكمل لاوتارو مارتينيز انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف، فإنه سيواصل مسيرته مع إنتر ميلان.




  من جانبها، تؤكد صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إنتر ميلان مستعجل لإتمام العملية سواء ببيع لاوتارو أو الاحتفاظ به، حيث ترغب إدارة "النيراتزوري" في إتمام الصفقة قبل نهاية شهر مايو الجاري، في من أجل الحصول على الأموال والتخطيط لسوق انتقالات النادي، لكن الموعد المحدد لا يبدو واقعيًا في الوقت الحالي.


  يستمر العمل في برشلونة

  وحول المزيد من أخبار سوق انتقالات برشلونة في الصحف الإسبانية، تؤكد موندو ديبورتيفو أن البرتغالي نيلسون سيميدو يفضل الانتقال إلى مانشستر سيتي بسبب فكرة الانضمام إلى إنتر ميلان، بينما قد يصبح التشيلي أرتورو فيدال طرفًا في عملية المفاوضات مع إنتر ميلان بخصوص. .. لاوتارو مارتينيز، خاصة وأن النادي الإيطالي حاول ضم الدولي التشيلي لمدة 3 سنوات.




  في غضون ذلك، تؤكد صحيفة "سبورت" أن الكرواتي إيفان راكيتيتش مدرج بقوة في عدد من العمليات التي يحاول برشلونة القيام بها في سوق الانتقالات، من بينها صفقة التبادل مع يوفنتوس، حيث يفكر النادي الكتالوني في عرض الكرواتي، بالإضافة إلى الشاب الفرنسي جان كلير توديبو من أجل الحصول على الخدمات. ميراليم بيانيتش وماتيا دي تشيليو، في انتظار معرفة الموقف النهائي للبرازيلي آرثر ميلو