أولى رسائل ليونيل ميسي إلى جمهور باريس سان جيرمان من قلب حديقة الأمراء


وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة إلى جماهير باريس سان جيرمان، ناديه الجديد، من قلب ملعب بارك دي برينس، حيث يشتاق العالم إلى لعبه.


  وسط تصفيق حار لأول مرة منذ وباء كورونا، قدم باريس سان جيرمان عرضه الجديد بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسط احتفالات كبيرة في ملعب برينس بارك قبل مواجهة الفريق اليوم السبت أمام ستراسبورغ في الدوري الأوروبي. الجولة الثانية من كرة القدم الفرنسية.




  ودخل النجم الأرجنتيني، الذي انتقل إلى الفريق منذ أيام بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع برشلونة، إلى الملعب وسط تصفيق مدو من الجماهير التي ملأت مقاعد الملعب في مشهد لم يحدث. لمدة سنة ونصف تقريبا.


  وكان ميسي آخر اللاعبين الذين دخلوا الملعب، بعد المغربي أشرف حكيمي والإيطالي جيانلويجي دوناروما والإسباني سيرجيو راموس والهولندي جورجينيو فينالدوم، الصفقة الجديدة التي وقعتها إدارة باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.




  وفي خطابه لجماهير باريس، قال ميسي: "لقد كان أسبوعًا رائعًا بالنسبة لي، أريد أن أشكر الجميع على هذا الاحتفال، الذي كان مذهلاً". "أشعر بسعادة كبيرة، ولدي طموحات كبيرة لهذه المرحلة الجديدة".




  باريس سان جيرمان يواصل الفوز

  يواصل باريس سان جيرمان مشواره لاستعادة بطولة الدوري الفرنسي، التي جرت ليلاً الموسم الماضي، بفوزه الثاني على التوالي، وهذه المرة بنتيجة (4-2) على حساب ضيفه ستراسبورغ في اللقاء الذي يجمعهما اليوم السبت على ملعب (بارك دي برانس) في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.




  وأنهى الباريسيون المباراة بشكل حاسم في أول 45 دقيقة بتسجيلهم ثلاثة أهداف سجلها النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والنجم كيليان مبابي والألماني جوليان دراكسلر في الدقائق 3 و25 و27 على التوالي.




  وفي بداية الشوط الثاني، عاد الضيوف وكادوا أن يقلبوا الطاولة على فريق العاصمة، بعدما سجلوا الهدف الأول في الدقيقة 53 عن طريق المهاجم المخضرم كيفن جاميرو.




  وفي الدقيقة 64، سخنت المباراة بعدما قلص ستراسبورج الفارق بالهدف الثاني عن طريق لودوفيتش أجوركيت.




  وبينما حاول ستراسبورغ العودة للمباراة، تعقدت الأمور بالنسبة لهم بعد طرد ألكسندر ديكو ببطاقتين صفراوين في غضون 3 دقائق (79 و82).




  واستغل لاعبو سان جيرمان قلة العدد بين ضيفهم ليسجلوا هدف المباراة القاتل في الدقيقة 86 سجله الإسباني بابلو سارابيا.




  وبهذه النتيجة الرائعة، حقق فريق ماوريسيو بوتشيتينو الأرجنتيني فوزه الثاني على التوالي، ليبقى الفريق وحيدا في الصدارة بالعلامات الكاملة (6 نقاط)، مؤقتا حتى نهاية جميع مباريات الجولة.




  فيما مني ستراسبورغ بالهزيمة الثانية على التوالي، ليتركه في ذيل الترتيب بدون أهداف.