مدرب ريال مدريد ينتقد أداء الفريق رغم رباعية ألافيس.. وهازارد: لم أعد أفكر في الإصابة


 حدد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، نقاط الضعف في فريق ريال مدريد في مباراته الافتتاحية أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، رغم فوزه بالرباعية، بينما أكد إيدين هازارد، نجم الفريق، أنه لم يعد يفكر في كاحله. الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.


  أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أنه ولاعبيه أرادوا "لعب مباراة قوية بالكرة وبدون الكرة"، مشيراً إلى أن الفريق تباطأ في الشوط الأول من المباراة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، والتي انتهت. لصالح الملوك بنتيجة 4-1.




  وأوضح أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن الأمور كان من الممكن أن تكون أفضل في الشوط الأول، خاصة مع الظروف الفضفاضة في أول 45 دقيقة، وقال إن الخروج بالكرة من الخلف كان بطيئا عندما كان ينبغي ذلك. كانت أسرع.




  وأضاف أنشيلوتي: "نحن لا نملك الشجاعة الكافية للضغط العالي عندما نستطيع ذلك لأننا نملك دفاعا سريعا، لكن هذه هي المباراة الأولى وعلينا أن نعمل من أجل ذلك".




  وأضاف أنشيلوتي: "الهدف الأول افتتح المباراة وحصلنا على مساحة أكبر".




  عاد ريال مدريد بفوز كبير 4-1 على ملعب ألافيس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، مساء أمس السبت، ليعتلي صدارة الدوري الإسباني، في انتظار نتائج المباريات المتبقية من الجولة.


  هازارد: لم أعد أفكر في الإصابات

  من جانبه، أكد النجم البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، أنه سيبدأ الموسم الجديد (2021-22) بـ«انطباع جيد»، مشيراً إلى أنه «لم يعد يفكر» في إصابة الكاحل التي تعرض لها.




  وقال هازارد في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي استضافها ملعب مينديزوروزا: "التأثير جيد بالنسبة لي، وأيضا بالنسبة للفريق". سجلنا أربعة أهداف وسنفوز بأكبر عدد ممكن في المباراة المقبلة. "لم أعد أفكر في إصابة الكاحل، وسنبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب".




  كما أكد النجم الدولي البلجيكي أن الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، سيزيد من القوة الهجومية للفريق.




  وقال هازارد في هذا الصدد: "أتمنى أن تتغير الأمور". هدفنا هو تسجيل الأهداف، وخاصة المهاجمين. "أعتقد أنه يمكننا تحقيق أشياء جيدة معًا هذا الموسم."




  وأتم صاحب الـ30 عاما تصريحه: "الأهم أننا متحدون، وقادرون على وضع 3 أو 4 مهاجمين، لكن الجميع يلعب من أجل الفريق". الأهم هو الفوز بالنقاط الثلاث في كل مباراة".