بصفقة تبادلية.. باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة على توقيع بيانيتش


 يقترب باريس سان جيرمان من التعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس ميراليم بيانيتش من البوسنة، ويتنافس مع برشلونة على توقيعه في سوق الانتقالات.


  تستمر المعركة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في سوق الانتقالات، ويتعلق الأمر هذه المرة بلاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي ميراليم بيانيتش، الذي يعد الهدف الرئيسي للنادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. .




  يمكن أن يعود ميراليم بيانيتش إلى كرة القدم الفرنسية من خلال باريس سان جيرمان، حيث يضغط النادي الباريسي على يوفنتوس للتعاقد مع الدولي البوسني من خلال صفقة مبادلة، وفقًا لصحفي النقل الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو.




  ويؤكد دي مارزيو أن باريس سان جيرمان سيعرض الأرجنتيني ليوناردو باريديس على يوفنتوس من أجل تأمين توقيع بيانيتش، خاصة وأن الأرجنتيني تقدم بطلب لمغادرة ملعب "حديقة الأمراء".




  وارتبط بيانيتش مؤخرًا بالانتقال إلى برشلونة، وهو متردد في العودة إلى كرة القدم الفرنسية بعد أن لعب سابقًا مع ليون، ومن المتوقع أن يكون لاعبًا أساسيًا في خطط المدرب الألماني توماس توخيل. ولا يزال المدير الفني للنادي الباريسي يبحث في سوق الانتقالات عن لاعب خط وسط يمكنه اللعب إلى جانب ماركو فيراتي وإدريسا جاي، لدرجة أنه اضطر إلى الدفع بالمدافع البرازيلي ماركينيوس في خط الوسط في عدة مناسبات طوال عام 2019. موسم 2020.




  وبالإضافة إلى بيانيتش، فإن أولوية باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية هي التعاقد مع لورينزو بيليجريني لاعب روما، والبرازيلي آلان لاعب نابولي، بسبب السيولة في السوق بسبب أزمة فيروس كورونا. وفي باريس سان جيرمان، يحاول المدير الرياضي ليوناردو التعاقد مع بيانيتش لصالح باريديس.