مارسيلو يغيب عن أول لقاء لريال مدريد في الدوري الإسباني


 سيغيب النجم البرازيلي مارسيلو قائد ريال مدريد عن المباراة الأولى لريال مدريد في الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديثوروثا.


  كشف مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة، أن القائد البرازيلي مارسيلو سيغيب عن المباراة الأولى للنادي الملكي بالموسم الجديد أمام ديبورتيفو ألافيس بعد تعرضه لإصابة في التدريبات يوم الخميس.




  ويواجه الفريق الميرينغي ألافيس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني على ملعب مينديثوروثا غداً السبت، في مباراة ستشهد أيضاً غياب الفرنسي فيرلان ميندي.




  وقال أنشيلوتي في هذا الصدد: "قمنا بتقييم أداء اللاعبين وتدربنا بجهد كبير في مرحلة الإعداد للموسم الجديد. نحن نستعيد لاعبين مهمين مثل كارفاخال وميندي، لكننا واجهنا مشكلة صغيرة مع مارسيلو أمس".




  وتابع: "نأسف على إصابته لكنه سيعود قريبا".




  وأوضح المدرب الإيطالي، الذي سيتولى تدريب ريال مدريد في أول مباراة رسمية بعد ساعات قليلة، أن الشكل البدني للفريق جيد في الوقت الحالي، معربا عن اعتقاده بأن لعنة الإصابات التي تطارد مباراة سلفه زين الدين زيدان. الموسم الماضي لا يتكرر.




  في المقابل، شارك ثلاثي كارفاخال وهازارد وبنزيما في التدريبات الجماعية والقرار في يد أنشيلوتي بشأن الاعتماد عليهم في مباراة الذهاب، رغم عدم مشاركتهم في أي فترة إعدادية وانضمامهم للتشكيلة. متأخر. بعد انتهاء إجازتهم.


  ويتطلع ريال مدريد للعودة إلى مسار اللقب بعد فشله في تحقيق اللقب الموسم الماضي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان قبل أن يغادر بنهاية الموسم ويحل محله أنشيلوتي.




  عقد الإيطالي أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا قبل المباراة مع ألافيس قال فيه إنه فوجئ برحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة، لكنه أصر على أن النادي الكتالوني لا يزال أحد أفضل الأندية. في العالم رغم هذا الرحيل.