نيمار يرحب بقدوم ميسي إلى باريس سان جيرمان


 استقبل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان زميله السابق في فريق برشلونة ميسي في العاصمة الفرنسية من خلال نشر مقطع فيديو على إنستغرام.


  استقبل مهاجم باريس سان جيرمان نيمار زميله السابق في فريق برشلونة ميسي في العاصمة الفرنسية، ونشر مقطع فيديو على إنستغرام مع رسالة "معا مرة أخرى".




  ونشر نيمار مقاطع فيديو لأفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة مع ميسي.




  وفي انتظار التأكيد الرسمي من باريس سان جيرمان، سيلعب ميسي مع النادي الباريسي الموسم المقبل.


  لذا، يعود ميسي ونيمار للعب معًا مرة أخرى، بعد أربع سنوات من مغادرة البرازيلي برشلونة إلى باريس سان جيرمان.




  وفاز ميسي ونيمار بدوري أبطال أوروبا معًا في برشلونة في موسم 2014-2015، حيث فازا أيضًا بالدوري وكأس الملك.




  وصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس، اليوم الثلاثاء، للتوقيع على عقد للانضمام إلى باريس سان جيرمان مباشرة بعد اجتيازه الفحص الطبي.




  ورحل أسطورة كرة القدم العالمية عن برشلونة بعد 21 عاما، منها 17 عاما مع الفريق الأول، سجل خلالها 672 هدفا في 778 مباراة. ووصل إلى مطار لوبورجيه على بعد 17 كلم شمال باريس حيث كان في استقباله حشد من المشجعين. والصحفيين الذين تجمعوا لرؤيته في المطار من قبل... مقدمته بترديد "هنا باريس".




  وصل ميسي (34 عامًا)، الحائز على جائزة الكرة الذهبية ست مرات، إلى باريس مع زوجته وأطفاله الثلاثة والأب ووكيل أعماله خورخي، حيث من المتوقع أن يوقع عقدًا لمدة عامين. والذي يمكن تجديده لموسم ثالث.




  ونشر نادي باريس سان جيرمان مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لعدة ثواني، يظهر أنهم ينتظرون شيئا جديدا في تعاملاتهم.




  ويجب على ميسي اجتياز الفحص الطبي قبل توقيع العقد رسميًا.




  وانضم ميسي إلى سان جيرمان في صفقة انتقال مجاني بعد عدم تجديد عقده مع برشلونة، وسيوقع عقدًا لمدة عامين مع خيار التمديد لعام ثالث براتب قدره 40 مليون يورو في الموسم الواحد. الصحافة الفرنسية.