نتيجة مباراة عمان وقيرغيزستان في الجولة الأخيرة من مجموعات كأس آسيا 2024، هي التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفٍ لمثله.



يخوض منتخب عمان مباراته الثالثة والأخيرة في مجموعات كأس آسيا 2024، عندما يواجه منتخب قيرغيزستان في استاد عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة. في غضون ذلك ، هُزمت عُمان 2-1 أمام السعودية في مباراتها الافتتاحية للمجموعة ، متقدمة بهدف في الشوط الأول قبل أن يسجل خصومها هدفين في آخر 20 دقيقة من المباراة ليختطفوا النقاط الثلاث، ثم تعادلوا بدون أهداف مع تايلاند في آخر مباراة لهم ، حيث عانى كلا الجانبين في إيجاد الإبداع في مباراة غير مثيرة إلى حد كبير يوم الأحد. يحتل الشياطين المركز الذي يسبق خصومهم في منتصف الأسبوع بنقطة واحدة في جدول الترتيب وسيعززون فرصتهم في التأهل بشكل كبير بالفوز يوم الخميس

مشاهدة مباراة قرغيزستان ضد عمان بث مباشر 

عانى الصقور البيض بداية ضعيفة لحملتهم في كأس آسيا ، حيث تكبدوا هزيمة 2-0 أمام تايلاند في المباراة الافتتاحية لمجموعتهم الأسبوع الماضي، ثم خسروا بنفس النتيجة أمام السعودية في مباراتهم الثانية بالمجموعة ، حيث تحطمت كل احتمالات حدوث مفاجأة بعد تسع دقائق فقط ، بعد حصول عزيز أكماتوف على بطاقة حمراء ثم كيمي ميرك بعد فترة وجيزة من الاستئناف.

يحتل قيرغيزستان المركز الأخير في مجموعتهم بدون نقاط، سيؤدي الفشل في الفوز يوم الخميس إلى نهاية مشوارهم في كأس آسيا.

حدث الصفحة اذ انقطع البث 



ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا 2024؟

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.