توج منتخب قطر بلقب كأس أمم آسيا 2023 للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز المثير الذي حققه على الأردن بنتيجة 3-1، مساء اليوم السبت.







مشاهدة مباراة  الأردن وقطر اليوم السبت الموافق 10-2-2024 نقدم لك عزيزي المتابع تفاصيل و مجريات مباراة الاردن ضد قطر في النهائي العربي لكأس آسيا من نهائي كأس آسيا 2023 المقامة في قطر حيث يلتقي اليوم منتخب الأردن و منتخب قطر .

كذلك وضمن منافسات نهائيات كأس آسيا 2023 قطر وفي المباراة النهائية يلتقي منتخب الأردن ومنتخب قطر والتي يسعى منتخب الأردن للفوز في المباراة وتتويج بالقب لأول مره في تاريخه في مباراة اليوم امام قطر حيث يدخل منتخب الأردن للقاء وهو منتشي بالفوز في نصف النهائي على المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 2-0 لصالح منتخب النشامة منتخب الأردن ستكون المباراة لمنتخب قطر الذي يواجه اليوم حضمة منتخب الأردن في نهائي الكأس حيث يدخل منتخب قطر القاء وهو منتشي بالفوز على منتخب إيران في نصف نهائي كأس بنتيجة 3-2 لصالح منتخب قطر ومن خلال هذه المواجهة النهائية يسعى المنتخب القطري للفوز في اللقاء والمحافظة على لقبه .

موعد مباراة الأردن وقطر والقنوات الناقلة للمباراة في نهائي كأس آسيا 2023 في قطر yalla shoot

موعد مباراة الأردن وقطر اليوم السبت الموافق 10-2-2024 ، وفي تمام الساعة 006 عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة تنطلق صافرة حكم المباراة، كما تنقل مباراة الأردن وقطر على قنوات 1 bien sports hd بصوت المعلق عصام الشوالي .

حدث الصفحة اذ انقطع البث


تفاصيل مباراة قطر ضد الأردن

البطولة : نهائيات كأس أسيا قطر 2023

الفريقين : الأردن & قطر

الجولة : النهائي

ملعب المباراة : لوسيل

 معلق المباراة :- عصام الشوالي

وقت المباراه : السبت 10-2-2024 الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة

نحن نفهم شغفكم بكرة القدم وندرك أنها أكثر من مجرد لعبة، إنها ثقافة وشغف يجمع بين الجماهير في جميع أنحاء العالم. لذلك نحن نسعى جاهدين لتلبية توقعاتكم وتقديم تغطية شاملة وموثوقة لأحداث كرة القدم على مدار الساعة

كورة اون لاين

سواء كنتم من مشجعي فرق كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر یونایتد وليفربول، أو تهتمون بالبطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا وكأس العالم، فإننا هنا لتزويدكم بأحدث الأخبار والتقارير المفصلة والتحليلات العميقة والمقابلات الحصرية

سوف تجدون في موقعنا تغطية شاملة لأهم الأحداث الكروية، بدءًا من التشكيلات الأساسية والأهداف والأحداث البارزة في المباريات، وصولًا إلى الأخبار الخاصة بالانتقالات والتعاقدات والإصابات كما نقدم لكم تحليلات تكتيكية وإحصائيات مفصلة وتقارير عن الأداء الفردي للاعبين لكي تكونوا على اطلاع دائم بكل ما يدور في عالم كرة القدم.

ختاماً

مع كورة اون لاين ستكونون دائمًا في قلب الحدث الكروي وستستمتعون بتجربة فريدة لمتابعة شغفكم بكرة القدم. شكرًا لكم على دعمكم وثقتكم، ونحن مستعدون لنقدم لكم المزيد من الإثارة والمتعة في عالم كرة القدم.