فاز برشلونة على لاس بالماس بفارق ضئيل 1-0، ليحسن موقعه إلى المركز 67 في المركز الثاني خلف ريال مدريد، في صدارة جدول الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد لاس بالماس بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم السبت الموافق 30/32024. ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا". سيحاول الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، مواصلة سجله الممتاز خلال مواجهة الفريق الكتالوني مع نظيره لاس بالماس.  وجمع برشلونة 34 نقطة من 15 مباراة بالدوري على أرضه حتى الآن هذا الموسم، وجاءت هزائمه الثلاث في الدوري الإسباني في 2023-24 أمام جماهيره.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد لاس بالماس بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com 

يتطلع برشلونة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني، خاصة بعد فوزه على أتلتيكو مدريد 3-0 في الجولة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية، على أمل تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر والحفاظ على آماله في المنافسة.  ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، فيما يحتل لاس بالماس المركز الـ11 برصيد 37 نقطة.

 مباراة برشلونة ضد لاس بالماس بث مباشر بدون تقطيع 

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب. لويس كومبانيس الأولمبي.. وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت  مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث




تشكيل برشلونة ضد لاس بالماس المتوقع

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

خط الدفاع: جول كوندي، رونالد أراخو، باو كوبارسي، هيكتور فورت.

خط الوسط: فيرمين لوبيز، إلكاي جوندوجان، سيرجي روبرتو.

خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.