تألق فيل فودين نجم مانشستر سيتي ليقود فريقه لفوز ثمين على ضيفه مانشستر يونايتد في الديربي بنتيجة 3-1، في أبرز مواجهات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد مان يوناتيد بث مباشر بدون تقطيع onlin-kora.com اليوم الاحد / الموافق 3/3/2024/ ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تبدو المواجهة قمة في التشويق والحماس ينتظرها عشاق البريميرليج بفارغ الصبر، التقى مانشستر سيتي بنظيره مانشستر يونايتد بما يقارب 188 مواجهة، انتصر مانشستر سيتي في 58 مواجهة، بينما فاز مانشستر يونايتد في 77 مباراة، أما المواجهات الـ53 المتبقية فكانت النتيجة تعادل بين الفريقين.

 ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي فاز ضد نوتينجهام فورست في الجولة المذكورة بهدف دون رد أمس. 

على الجانب الآخر يأتي مانشستر يونايتد. ولديه 44 نقطةحيث يحتل المركز السادس في جدول البريميرليج ف لصالح من سيكون الفوز في هذه المواجهة المرتقبة

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب الاتحاد.. وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهره وفي تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت  مكه المكرمه

حدث الصفحه اذ انقطع البث



تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: ناثان آكي – جون ستونز – مانويل أكانجي – كايل ووكر.

خط الوسط: رودري – ماتيو كوفاتشيتش – برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين – خوليان ألفاريز – إرلينج هالاند.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، جوني إيفانز، رافاييل فاران، فيكتور ليندلوف.

خط الوسط: كارلوس كاسيميرو، كوبي ماينو، برونو فيرنانديش.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، أنتوني، ماركوس راشفورد.