أطلق الحكم الأسترالي إيفانز صافرة نهاية القمة الكروية الحماسية في دوري أبطال آسيا بفوز الهلال السعودي على مواطنه الاتحاد بثنائية سجلها ميتروفيتش والدوسري.

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الهلال بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الثلاثاء الموافق 5/3/2024 ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث ستكون “المملكة أرينا” مسرحًا لمواجهة نارية بين الهلال والاتحاد، حيث يستعد الزعيم لاستقبال غريمه في الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين. وهذه المباراة من المباريات المترقبة التي يسعى فيها الهلال إلى استكمال سلسلة الانتصارات فيما يسعى الاتحاد إلى هزيمة الزعيم والانتقام منه.ولكن هذه المرة تحت منصة القارة الآسيوية.  تجسدت الإثارة أيضًا في لقاء الإياب على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض، حيث تمكن الهلال من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1، مما أهله للتأهل إلى نصف نهائي و يدخل فريق الهلال السعوديبعد التأهل، إلى دور ربع النهائي، بعد الفوز على سباهان الإيراني بنتيجة 3-1، على أرضية استاد المملكة آرينا، في مباراة الإياب لدور الـ 16 من البطولة.

وبدأ الاتحاد بالتسجيل عبر لاعبه زياد الصحفي في الشوط الأول، لكن الهلال قلب الطاولة في الشوط الثاني بفضل ثلاثية رائعة سجلها كل من أندريه كاريو، سالم الدوسري، وسيباستيان جيوفينكو فيما اقتنص فريق الاتحاد السعودي بطاقة صعوده للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا بعدما فاز على نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف.

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثيرة وسيلعب الفريقين.اليوم على ملعب المملكة آرينا، معقل الزعيم وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه الثامنة مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث



بينما من المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور، هوساوي، حجازي، قادش.

خط الوسط: كانتي، فابينيو، الغامدي، الصحفي.

خط الهجوم: حمدالله، بنزيما.

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: عبد الحميد، التمبكتي، البليهي، ناصر الدوسري.

خط الوسط: نيفيس، كانو، سلمان الفرج، مالكوم، سالم الدوسري.

خط الهجوم: ميتروفيتش.