فاز الأهلي على غريمه الزمالك بهدفين دون رد في نهائي كأس مصر، وتوج بالمسابقة التي لعبت للمرة الأولى في العاصمة السعودية

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الزمالك بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الجمعة الموافق.8/3/2024. في نهائي كأس مصر . وكان قد وصل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية لكأس مصر بعد فوزه على منتخب السويس في دور الـ16 بفضل هدف سجله حسين الشحات، وفي دور الـ16 فاز على الداخلية بهدفين. بواسطة بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة، وفي ربع النهائي تغلب على المصري بهدفين لواحد وسجل هدفين. الأهلي علي معلول وأحمد القندوسي، وفي نصف النهائي تغلب على إنبي بثلاثة أهداف. أهداف مقابل صفر سجلها علي معلول وأنتوني موديست وإمام عاشور.  وتمكن فريق  الأهلي من تخطي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، متصدرا المجموعة برصيد 12 نقطة، بواقع 3 انتصارات و3 تعادلات، ولم يتعرض للهزيمة ولم تستقبل شباكه سوى هدف واحد.   وعلى المستوى المحلي، خاض الأهلي 7 مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم. ونجح العملاق الأحمر في تحقيق الفوز في 5 مباريات وسقط بالتعادل في مباراتين، بالإضافة إلى تمكنه من اكتساح المصري بورسعيد برباعية والإسماعيلي بثلاثة وبلدية المحلة بخماسية. 

فيما يدخل فريق الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، بعد أن تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد سيطرته على المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة. مباراة. واحد فقط، وعدم هزيمته.   وعلى مستوى الدوري الممتاز، خاض أبناء 100 عقبة 10 مباريات في المسابقة حتى الآن، وحصدوا 15 نقطة، حققوا 4 انتصارات آخرها أمام الداخلية قبل أيام، و3 تعادلات وبنفس العدد. من الهزائم. ويتفوق الزمالك في آخر 5 مباريات جمعته بالأهلي في كأس مصر بفوزه في 3 مباريات، بينما فاز الأهلي مرتين.

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب. الأول بارك.. وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت  مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث


 

تشكيلة الاهلي امام الزمالك اليوم

يأتي في حراسة المرمى اللاعب مصطفى شوبير.

 ويأتي في خط الدفاع اللاعب محمد هاني و رامي

ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلى معلول . ويأتي في خط الوسط اللاعب مروان عطية - أحمد نبيل

كوكا - إمام عاشور. . كما يأتي في خط الهجوم اللاعب بيرسي تاو- وسام أبو علي - حسين الشحات.

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك

. في حراسة المرمى: محمد عواد محمد صبحي

معاذ علاء الدين. . في خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري – أحمد

فتوح - سید عبدالله "نیمار". . في خط الوسط: نبيل عماد دونجا محمد أشرف "روقا" محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر – عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - يوسف أوباما.

. في خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي سامسون أكينيولا.