حقق برشلونة الإسبانى، فوزا مثيرا، على مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة القوية التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى 2023-2024.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاربعاء الموافق.10/4/2024 في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا حيث يزور.دورتموند اتلتيكو مدريد في نفس الجولة من المسابقة القارية الرئيسية حيث يحاول تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ، الذي أعلن مغادرته في نهاية الموسم الحالي ، مواصلة إيقاظ الفريق في الفترات الأخيرة ، مستفيدًا من فترة 10 أيام من 10 أيام ، ولعب آخر مباراة في الدوري الإسباني. فريق باريس. ويرغب. برشلونة ، بقيادة تشافي هيرنانديز الخروج بنتيجة إيجابية خارج قواعده لمساعدته في نصف نهائي الفريق الكتالوني لبعض الوقت.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاربعاء الموافق.10/4/2024 في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا 

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه على ريال سوسيداد في الجولة الأخيرة ، ووصل برشلونة إلى ربع النهائي بعد عبور عقبة نابولي. ويدخل سان جيرمان المباراة بروح معنوية عالية ، عندما يقترب رسميًا من الفوز بلقب الدوري الفرنسي ، وسيستمر في الفوز والتغلب على عقبة برشلونة ، وستكون خطوة جديدة في أول لقب له في بطولة أوروبا ، ويحقق لقبه الأول. لهذا الحلم الذي غاب عنه منذ سنوات.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بث مباشر 

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب. حديقة الأمراء وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث



التشكيل المتوقع للنادى برشلونه ضد باريس سان جيرمان 


حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: جواو كانسيلو- رونالد أراخو- كوبارسي- جول كوند.

خط الوسط: جوندوجان- فيرمان لوبيز- كريستينسن.

خط الهجوم: لامين يامال- ليفاندوفسكي- رافيني.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام برشلونه:

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: إيمري- دانيليو- بيرالدو- هيرنانديز

الوسط: فابيان رويز- فيتنيا- أسينسيو.

الهجوم: كيليان مبابي- جونزالو راموس- عثمان ديمبيلي