توج فريق الهلال بطلا لكأس السوبر السعودي الدرعية، بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما -الخميس- على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الهلال بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الخميس الموافق.11/4/2024 نهائي كأس السوبر السعودي. وتقام هذا العام خارج المملكة للمرة الرابعة وللمرة الثانية بمشاركة 4 أندية. وهم الهلال والنصر والاتحاد والوحدة، وانطلقت المسابقة تحت مسمى جديد وهو "كأس الدرعية".وسبق للهلال أن واجه الاتحاد في عدة مباريات هذا الموسم، ومنذ بداية الموسم الحالي لعب الفريقان 4 مباريات، كانت أولها في 1 سبتمبر الماضي ضمن بطولة الدوري السعودي والظاع. لقد حدث في. فاز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الهلال بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الخميس الموافق.11/4/2024 نهائي كأس السوبر السعودي

وتأهل الاتحاد إلى نهائي السوبر السعودي من نصف النهائي الأول، بعد فوزه على الوحدة (2-1)، كما تأهل الهلال إلى نهائي السوبر السعودي من نصف النهائي الثاني، متغلباً على غريمه آل سعود. -نصر بنفس النتيجة، لقد نجحت. - المباراة النهائية، في مباراة شهدت إقصاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 مباراة الاتحاد ضد الهلال بث مباشر 

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، بنهائي كأس السوبر السعودي. وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعه الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث



تشكيل الهلال المتوقع ضد الاتحاد 

حراسة المرمى: بونو

خط الدفاع: سعود، البليهي، كوليبالي، الشهراني

خط الوسط: نيفيز، سافيتش، سالم

خط الهجوم: مالكوم، الحمدان، ميشايل

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: مد الله العليان - أحمد حجازي - لويز فيليبي - فواز الصقور.

خط الوسط: جواو فيليبي - نجولو كانتي - علي الشمراني.

خط الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرازق حمد الله - رومارينهو.