فاز فريق مانشستر سيتي مساء اليوم السبت أمام لوتون تاون بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد لوتون تاون بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم السبت الموافق.13/4/2024 ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز. وبطبيعة الحال فإن مانشستر سيتي هو أحد أكبر وأهم الأندية في إنجلترا والعالم، ودائما من أكبر المنافسين على لقب الدوري، وجماهير السيتي تتطلع إلى اللحاق بآرسنال وليفربول اللذين يبتعدان بنقطة واحدة. أمامهم حتى الآن. ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في الدوري برصيد 70 نقطة وسيتطلع للفوز بالمباراة للحفاظ على صدارته للجدول.  بينما يحتل لوتون تاون المركز 18 في الدوري برصيد 25 نقطة وسيبحث عن الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط.

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد لوتون تاون بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم السبت الموافق.13/4/2024 ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية أن بيب جوارديولا يأمل في عودة دي بروين إلى التشكيلة الأساسية أمام لوتون تاون بعد إصابته أمام ريال مدريد قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا. وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن المدرب الإسباني يرغب بشدة في تعافي ووكر لكنه سيمنحه أكبر قدر ممكن من الوقت للتعافي قبل مواجهة ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 مباراة مان سيتي ضد لوتون تاون بث مباشر 

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب. ستاد الاتحاد وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه الرابعة مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث



تشكيلة مان سيتي المتوقعة ضد لوتون تاون 

في حراسة المرمى : إيدرسون

بينما في خط الدفاع : كانسيلو ، دياز، ستونز ، أكي

ويأتي في خط الوسط : رودري ، دي بروين ، برناردو سيلفا

بينما يأتي في خط الهجوم : فودين ، هالاند ، جريليش