تمكن فريق الزمالك من الفوز على نظيرة الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الزمالك بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاثنين الموافق.15/4/2024. في الدوري المصري. ويدخل الأهلي المباراة بقوة، سواء على خلفية مشواره الجيد في دوري أبطال أفريقيا أو الفوز المهم على زد في الدوري المصري بهدف وسام أبو علي. ويحتل حامل اللقب الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات. وفاز الاهلي في 6 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة بالمسابقة.

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الزمالك بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاثنين الموافق.15/4/2024. في الدوري المصري

أما الزمالك، فمن الواضح أنه استيقظ على مدربه الجديد خوسيه جوميز والفرسان الأبيض الذين أبرموا عدداً من الصفقات منذ انتهاء حظر القيد. وفي المباراة المقبلة أمام الأهلي، يتواجد مستضيف الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل 3 مباريات وتغلب على الفارس الأبيض الهزيمة 5 مرات.

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر 

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب. ستاد القاهرة الدولي وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه السابعة مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعه الثامنة مساء بتوقيت مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث

 

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.

خط الوسط: عمرو السولية- مروان عطية- كوكا.

الهجوم: رضا سليم- وسام أبوعلى- محمود كهربا.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح- حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد- عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد- ناصر ماهر.

الهجوم: مصطفى شلبى- ناصر منسي، أحمد سيد زيزو.