حقق فريق العين الإماراتى فوزا عريضا على ضيفه الهلال السعودى بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما اليوم، علي استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.


مشاهدة مباراة الهلال ضد العين بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاربعاء الموافق.17/4/2024. في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال آسيا. ويدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية، بهدف مواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم والفوز بالألقاب بعد كأس السوبر السعودي الأخير والاقتراب من التتويج بلقب الدوري. وصل فريق الهلال إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد في مباراة الذهاب. وفي هذا الموسم التاريخي، تمكن فريق الهلال من تحطيم الرقم القياسي لفريق نيو ساينتس الويلزي، حيث أصبح الزعيم أول فريق في تاريخ كرة القدم يحقق 34 انتصاراً متتالياً. وللوصول إلى هذا الرقم، خط الزعيم اسمه بأحرف من ذهب في عالم كرة القدم، متفوقاً على المنتخب الويلزي الذي حقق فوزه الـ27 على التوالي.

مشاهدة مباراة الهلال ضد العين بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاربعاء الموافق.17/4/2024. في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال آسيا

وفيما تقدم العين على حساب النصر بفوزه 3-1 بركلات الترجيح، انتهى مجموع المباراتين بالتعادل 4-4. في المقابل، يبحث العين عن مواصلة مشواره المتميز في البطولة الآسيوية، ويأمل في تجاوز عقبة الهلال العنيدة للوصول إلى المباراة النهائية.

 مباراة الهلال ضد العين بث مباشر 

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب هزاع بن زايد» في الإمارات وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه السادسة مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث



تشكيلة الهلال ضد العين 

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، حسان تمبكتي.

خط الوسط الدفاعي: روبن نيفيس، سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش.

خط الوسط الهجومي: ميشائيل، مالكوم، سالم الدوسري.

خط الهجوم: صالح الشهري.

تشكيلة العين ضد الهلال 

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: إريك يورجينس دي مينيزيس، كوامي أوتون، خالد الهاشمي، عبدول كريم تراوري.

خط الوسط: بارك يونج وو، جوناتاس سانتوس، محمد البلوشي، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي.

خط الهجوم: لابا كودجو.