حقق نادي بروسيا دورتموند الألماني فوزاً ثميناً على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة اتلتيكومدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الثلاثاء الموافق.16/4/2024. في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وتأتي هذه المواجهة بعد فوز أتلتيكو في مباراة الذهاب 2-1 على أرضه. لدى كلا الفريقين مباريات مختلفة على أرضه وخارجها هذا الموسم، لكنهما خسرا آخر مباراتين لهما في الدوري المحلي هذا الموسم، وقد فازوا بجميع مبارياتهم الأربع الأخيرة في الدوري، وفي دوري أبطال أوروبا، قدم دورتموند أداءً جيدًا وفاز مرتين وتعادل في مباراتين من أصل أربع مباريات في الدوري المحلي، وسجل 16 هدفا في آخر تسع مباريات على أرضه في الدوري، وهو ما قد يمنح أتلتيكو الأمل في التسجيل.

مشاهدة مباراة اتلتيكومدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الثلاثاء الموافق.16/4/2024. في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

هذه الإحصائية تدفع جماهير دورتموند إلى الاعتقاد بأن فريقهم قادر على التغلب على أتلتيكو والوصول إلى نصف النهائي. حيث سيواجه الفائز برشلونة أو باريس سان جيرمان. أما أتلتيكو فكان أداءه على أرضه في الدوري الإسباني ممتازا، لكنه خارج أرضه حقق 5 انتصارات فقط خارج أرضه و3 تعادلات و7 هزائم في دوري أبطال أوروبا. وفي الدوري، تعادل أتلتيكو في مباراتين، فاز في واحدة وخسر خارج أرضه.

مباراة أتلتيكو مدريد بوروسيا دورتموند بث مباشر يلا شوت

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناجك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب سيجنال ايدونا بارك "الملعب الفيستفالي وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه التاسعة مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث




تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام أتلتيكو مدريد 

حراسة المرمى . كوبل

خط الدفاع ماتسين - زوله - رايرسون - شلوتربيك

خط الوسط إيمري تشان - سابيتزر - براندنت

خط الهجوم سانشو - فولكروج - رويس

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند 

حراسة المرمى. أوبلاك

خط الدفاع هيرموسو - أكسيل فيتسل - جابرييل

خط الوسط لينو - ساؤول - كوكي - دي بول - مولينا

خط الهجوم ماركوس ليروينتي - ألفارو موراتا