حول نادي ريال مدريد أحلام ضيفه برشلونة، مساء اليوم الأحد، إلى كوابيس، إثر تفوقه (3-2) في كلاسيكو أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاحد الموافق.21/4/2024. فى قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني. ويدخل ريال مدريد مباراة الليلة بمعنويات عالية بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 4-4 في مجموع المباراتين. مع أخذ ذلك في الاعتبار، يقترب ريال مدريد من لقب الدوري الإسباني، حيث يتصدر جدول الترتيب حاليًا برصيد 78 نقطة من 24 فوزًا و6 تعادلات وخسارة واحدة. وفشل ريال مدريد في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني بعد خسارته اللقب أمام برشلونة الموسم الماضي، بعد أن حصد لقبين في آخر 4 مواسم. ويعد النادي الملكي الفريق الأكثر تتويجا بألقاب الدوري الإسباني، وسيعمل على الاحتفاظ باللقب في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي أنشيلوتي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاحد الموافق.21/4/2024. فى قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني

وبينما يدخل برشلونة المباراة وهو يسعى لتعويض جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي، فقد خسر 6-4 أمام باريس سان جيرمان على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب 3-2. وفي باريس، تعرض الفريق الكتالوني لهزيمة مذلة بأربعة أهداف في المباراة التي أقيمت في إسبانيا . ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، 21 فوزا، 7 تعادلات و3 خسائر.

مباراة برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر 

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب سانتياجو برنابيو وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه التاسعة مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث



تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة برشلونة 

أندري لونين

فيرلان ميندي، ناتشو هيرنانديز، أنطوني روديجر، لوكاس فاسكيز

توني كروس، كامافينجا، فيدي فالفيردي

جود بيلينجهام

رودريجو جويس، فينيسيوس جونيور

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة ريال مدريد

تير شتيجن

جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، جول كوندي، باو كوبارسي

إلكاي جوندوجان، فرينكي دي يونج، بيدري

لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا