انتهت المباراة بخسارة منتخب العراق الاولمبي امام منتخب اليابان الاولمبي بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، رسمياً العراق في مواجهه اندونيسيا.

مشاهدة مباراة العراق ضد اليابان بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاثنين الموافق.29/4/2024 وفي الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024،

 والتي تعتبر حاسمة لكلا الفريقين، سيتأهل الفائز في هذه المباراة مباشرة إلى أولمبياد باريس الصيف المقبل، بالإضافة إلى فرصة المنافسة على اللقب في المباراة النهائية، فيما سيتأهل الفائز في هذه المباراة مباشرة إلى أولمبياد باريس الصيف المقبل. وسيواجه الخاسر مباراة تحديد المركز الثالث والتي... يستطيع خلالها أيضًا الوصول إلى الأولمبياد. بالإضافة إلى الوصول إلى النهائي والمنافسة على الكأس مع الفائز من مباراة إندونيسيا وأوزبكستان.

 مباراة العراق واليابان بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت 

شارك المنتخب العراقي السابق في الأولمبياد مرتين قبل ذلك، حيث تأهل لأول مرة في أثينا 2004 واحتل المركز الرابع، بينما كان الدخول الثاني في عام 2016 وتم إقصاؤه من الدور الأول. وتأهل المنتخب العراقي إلى الدور نصف النهائي بعد نجاحه في إقصاء المنتخب الفيتنامي من الدور ربع النهائي لكأس آسيا، حيث تمكن من الفوز بشباك نظيفة. ويأمل شعب العراق أن يحقق إنجازاً كبيراً ويتأهل إلى الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة. فيما تأهل المنتخب الياباني إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على المنتخب المضيف والمنتخب القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة العراق واليابان الاولمبي في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة 2024

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب “جاسم بن حمد وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه

ملحوظة في حال توقف البث إظغط على زر تحديث
وسيتم تشغيل البث من جديد

.

تشكيل العراق المتوقع أمام اليابان

حراسة المرمى : حسين حسن.
في خط الدفاع : أحمد مكنزي – زيد تحسين – حسين عامر – مصطفى سعدون.
في خط الوسط : نهاد محمد – منتظر محمد – كرار محمد – علي الموسوي.
في خط الهجوم : أمين الحمومي – علي جاسم.

تشكيل اليابان المتوقع أمام العراق

حراسة المرمى : ليو كوكوبو.
في خط الدفاع : أيومو أوهاتا – سيجي كيمورا – كوتا تاكاي – هيروكي سيكيني.
في خط الوسط : ريهيتو ياماموتو – جويل تشيما فوجيتا.
في خط الهجوم : كين ساتو – كوريو ماتسوكي – فوكي يامادا – ماو هوسويا.