وانتهت المباراة بفوز الهلال على نظيره النصر السعودي،بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للمباراة النهائية التي سيواجه فيها الاتحاد السعودي يوم 11 الجاري  من شهر إبريل الجاري.

مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاثنين الموافق.8/4/2024. في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، حيث يشارك الهلال في كأس السوبر السعودي بصفته بطل كأس الملك 2023، ويشارك النصر وصيفًا في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، حيث يطمح الفريقان إلى تحقيق ذلك. لقب جديد يضاف إلى مسيرتهم الكروية. وخاض الزعيم 27 مباراة في المسابقة حتى الآن، فاز في 25 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم تتعرض كتيبة خورخي جيسوس للهزيمة على الإطلاق.

مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الاثنين الموافق.8/4/2024. في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

فيما يدخل فريق النصر تلك المواجهة المرتقبة أمام الهلال في كأس السوبر السعودي، وعينه على الفوز والتأهل للنهائي، من أجل إيقاف سلسلة انتصارات الزعيم التاريخية، وأيضاً الثأر للهزيمة التي مني بها كريستيانو رونالدو. زملاء الفريق في الدوري السعودي أمام “الأزرق” بثلاثة أهداف نظيفة، ثم خسروا مرة أخرى في كأس موسم الرياض بثنائية نظيفة.  ويحتل فريق الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه.

 مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر 

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة... وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه

حدث الصفحة اذ انقطع البث



تشكيلة النصر ضد الهلال:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
خط الدفاع: أليكس تيليس، علي لاجامي، إيميريك لابورت، سلطان الغنام
خط الوسط: عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو
خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، عبدالرحمن غريب