تعادل أرسنال الإنجليزي مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني 2-2 على ملعب الإمارات في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ارسنال ضد بايرن ميونخ بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الثلاثاء الموافق.9/4/2024 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ويدخل أرسنال المباراة أمام بايرن ميونخ بهدف تحقيق الفوز، مستفيدًا من عامل اللعب على أرضه، فضلاً عن عودته إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يقدم أرسنال أداءً على مستوى النخبة للغاية هذا الموسم تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، ويتنافس حاليًا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وتمكن أرسنال من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام برايتون بنتيجة 3-0، ويتصدر حاليا الترتيب برصيد 71 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف.

مشاهدة مباراة ارسنال ضد بايرن ميونخ بث مباشر بدون تقطيع كورة اون لاين onlin-kora.com اليوم الثلاثاء الموافق.9/4/2024 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما بايرن ميونخ، فيدخل مباراة أرسنال في حالة يرثى لها، إذ خسر الفريق إكلينيكياً لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عاماً.  بعد تخطي منافسات كأس ألمانيا وفشله في معادلة ليفركوزن على لقب الدوري الألماني، أصبح بايرن ميونيخ مهددا بالخروج من دون لقب، مع نتائج صفرية في الموسم الحالي.  ويحتل بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل حاليا المركز الثاني في جدول الدوري الألماني برصيد 60 نقطة بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن. وسيدخل فريق بايرن ميونخ المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز لمصالحة جماهيره.

مباراة ارسنال ضد بايرن ميونخ بث مباشر بدون تقطيع

وستكون مباراه قويه وناريه من اجل الفوز وتحقيق نتائج ايجابيه بين الفريقين وشعارهم الفوز. وتسجيل الاهداف وسيعتمد كلا الفريقين علي مزيج من العمل الدفاعي القوي والهجوم السريع ويجب ان يكون هناك الكثير من المواهب الجيدة في هذا المباراه لذلك نحن نتوقع مباراه مثير وسيلعب الفريقين.اليوم علي ارضيه ملعب. استاد الإمارات (انجلترا)... وستنطلق صافره بدايه المباراه في تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت مكه المكرمه وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

حدث الصفحة اذ انقطع البث

 


تشكيل آرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ 

دافيد رايا
بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – زينشينكو
ديكلان رايس – جورجينيو – مارتن أوديجارد
كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي – بوكايو ساكا

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام آرسنال 

أولرايش
كيميتش – أوباميكانو – كيم – ألفونسو ديفيس
ليمار – جوريتسكا – توماس مولر
هاري كين – جمال موسيالا – سيرج جنابري